fbpx

السياحة في تركيا بعد كورونا

السياحة في تركيا بعد كورونا

تقدم لك شركة عمار للعقارات اليوم مقالة سريعة ومبسطة حول السياحة في تركيا بعد كورونا وما التغييرات التي طرأت عليها في ظل هذه الظروف. فلو كنت من أولئك الذين يخططون للذهاب في رحلة سياحية إلى تركيا لعام 2021، فسنطرح لك بعض أجمل وأرقى الأماكن التي ننصحك بالتوجه إليها بلا تردد. تابع معنا هذه المقالة حتى النهاية واستمتع!

السياحة في تركيا بعد كورونا وأفضل الأماكن السياحية

ملاهي اسفانبول ثيم بارك Isfanbul Theme Park

 

اسفانبول فيالاند

تقع مدينة ملاهي اسفانبول ثيم بارك في منطقة السلطان أيوب، وتعد من أفضل وأكبر الأماكن الترفيهية للعائلات في اسطنبول، فهي تضم مجموعة ضخمة من الألعاب المناسبة لجميع أفراد الأسرة، وتتمتع بالعديد من الأنشطة والأماكن الرائعة، مثل قصر سوينغ ونفق سفاري وبرج المستكشفين ومنجم الصغار والغرفة السحرية وغير ذلك الكثير. وقد تم افتتاحها لأول مرة عام 2013 م بتكلفة بلغت مليار ليرة تركية تقريباً.

أكواريوم اسطنبول Istanbul Aquarium

Istanbul Aquarium

يقع أكواريوم اسطنبول في مدينة فلوريا بالقرب من الساحل البحري، ويعتبر من أضخم الحدائق المائية في تركيا والشرق الأوسط بأكمله، مما يجعله واحداً من أفضل الأماكن الترفيهية في اسطنبول للعائلات، حيث يضم آلاف الأنواع من الأسماك والكائنات البحرية والبرمائية مثل سمك القروش والأخابط والدلافين والأفاعي والتماسيح ونجم البحر وغيرها.
وهناك العديد من النشاطات الممتعة التي يمكن القيام بها في أكواريوم اسطنبول، مثل الاشتراك برحلات الغوص مع المدربين، أو إطعام أسماك القرش، أو الذهاب لجلسة تصوير احترافية مع الكائنات البحرية، أو الاستمتاع بمشاهدة العروض الفنية للدلافين والأسماك من خلال الممر المائي للحوض البحري وغير ذلك الكثير.

كابادوكيا Kapadokya

يطلق عليها اسم مدينة المناطيد أو أسطورة الجن، وهي مدينة أثرية ووجهة سياحية مرموقة تعود للعصر البرونزي وتستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، لا سيما بعد أن تم إدراجها على لائحة التراث العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة (اليونسكو) كواحدة من أفضل الأماكن السياحية الأثرية حول العالم.
وهناك العديد من النشاطات التي يمكن القيام بها في مدينة كابادوكيا مع أفراد العائلة، مثل التجول في قرية غوريم أو ركوب المناطيد أو استكشاف المتاهات والكهوف أو الاستمتاع بالإطلالة البحرية المذهلة.
وهكذا نكون قد قدمنا لك بعض المعلومات بخصوص السياحة في تركيا بعد كورونا وما هي أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك التوجه إليها وقضاء أجمل الأوقات مع أفراد أسرتك. فعلى الرغم من الظروف التي تمر بها جميع دول العالم في الوقت الحالي والإجراءات الصارمة للحجر الصحي، إلا أن تركيا قد استثنت السياح من الإغلاق العام بسبب الخسائر التي واجهتها بعد تناقص عدد السياح، أي أنك لن تضطر للمكوث في المنزل لو كنت سائحاً في تركيا! أخبرنا، هل تخطط جدياً للذهاب في رحلة سياحة إلى تركيا 2021؟

اشترك في النقاش